منتدي شباب المسجد العمري بمدينة جباليا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السعودية تعتمد مراسل فضائية الاقصى في الحج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رياح الجنوب
عضو فعال
عضو فعال
avatar

ذكر عدد الرسائل : 77
العمر : 25
البلد : جنين
المسجد : القسام
تاريخ التسجيل : 11/11/2007

مُساهمةموضوع: السعودية تعتمد مراسل فضائية الاقصى في الحج   الثلاثاء 18 ديسمبر 2007, 10:59 pm

السعودية تعتمد مراسل فضائية الاقصى في الحج



اخباريات: اعتمدت هيئة الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية مراسل فضائية الأقصى التي تبث من قطاع غزة كممثل لفلسطين في التغطية العربية المشتركة لموسم الحج لهذا العام مع تدفق حجاج بيت الله الحرام نحو صعيد عرفات الطاهر لإحياء الوقفة الكبرى وقضاء الركن الأعظم الوقوف بعرفة.
وبينما كان المراسل السعودي الثلاثاء 18-12-2007 يتحدث عن شعائر الحج وينقل الميكروفون إلى إعلاميي الدول العربية وصل الدور على فلسطين حيث تسلم الميكرفون الصحفي إبراهيم الزعيم مراسل قناة الأقصى الفضائية.
وبثت مشاركة الزعيم في تغطية شعائر الحج على الشاشة السعودية وقناة الأقصى الفضائية ومختلف الفضائيات العربية المتخصصة والعامة التي كانت تبث صور حية لشعائر أداء فريضة الحج.
وانطلقت فضائية الأقصى قبل أكثر من عام، وتعرضت للعديد من الاعتداءات من قبل قوات الاحتلال الصهيوني والتهديد بالقصف، إلى جانب أنها تعرضت لهجوم من قبل الأجهزة الأمنية التابعة للرئيس عباس قبل سيطرة حماس على غزة وحملة تشويه متواصلة من "رام الله".
وفي كل عام كان ممثل فلسطين هو أحد مبعوثي "تلفزيون فلسطين" التابع لمؤسسة الرئاسة وحركة فتح، وهذه هي المرة الأولى التي يكون ممثل فلسطين مراسل من فضائية الأقصى.
وتدفق حجاج بيت الله الحرام الذين يزيد عددهم عن ثلاثة ملايين منذ صباح اليوم نحو صعيد عرفة حيث سيقضون نهار اليوم وقوفا في صعيد عرفات حتى غروب الشمس، وسط أجواء يملؤها الإيمان وتغشاها الرحمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السعودية تعتمد مراسل فضائية الاقصى في الحج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسجد العمري :: أسرة المسجد :: لجنة العمل الجماهيري-
انتقل الى: