منتدي شباب المسجد العمري بمدينة جباليا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 4 شهداء بنيران "مسلحي فتح الموالين للاحتلال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو بلال
عضو
avatar

ذكر عدد الرسائل : 14
البلد : جباليا
المسجد : العمري
تاريخ التسجيل : 16/12/2007

مُساهمةموضوع: 4 شهداء بنيران "مسلحي فتح الموالين للاحتلال"   الثلاثاء 01 يناير 2008, 1:05 am

قتل مسلحون ينتمون إلى بقايا التيار الانقلابي في حركة فتح أربعة مواطنين، في جنوب قطاع غزة وشماله، مساء الاثنين، كما قامت هذه العناصر الموالية للاحتلال باطلاق النار على المرابطين شرق حي الشجاعية مما أدى الى وقوع عدد من الاصابات ...



وأفادت المصادر الطبية عن استشهاد الشرطي عمر عصفور (25 عاماً)، والحاج محمود شاكر أبو طه (58 عاماً) أحد رجال الإصلاح ووجوه "حماس" في خان يونس والشبل في حركة "حماس" أيمن محمد أبو الوفا (12 عاماً).



وقالت مصادر أمنية إن الشرطي عمر عصفور أصيب برصاص قناص من منزل (أبو مطلق) في بلدة عبسان شرق محافظة خان يونس (جنوب قطاع غزة)، وهي البلدة التي تعرّضت قبل أيام لعدوان صهيوني ارتقى خلاله عدد من الشهداء.

وأوضحت المصادر أن الشهيد كان ضمن دورية للشرطة تسير قرب دوار بني سهيلا عندما أصيب برصاصة قناص في عنقه، مما أدي لارتطام سيارتهم في عمود إنارة.



وأضافت المصادر ذاتها إلى أن الشهيد الثاني هو الشيخ محمود أبو طه (58 عاماً) وهو أحد وجوه الإصلاح في محافظة خان يونس استشهد برصاص مسلحين تحصنوا داخل منزل فتحي أبو سمرة في حي الأمل بالمدينة أثناء خروجه من صلاة العشاء في المسجد. وفي الحي ذاته استشهد الطفل أيمن أبو الوفا (12 عاماً).



كما توفي المسن إبراهيم محمد أبو ادلاخ (60 عاماً) في بيت لاهيا شمال القطاع عندما أطلق مسلحو "فتح" النار عليه بالقرب من مستشفى كمال عدوان وحضرت الشرطة لضبط الأوضاع واشتبكت معهم.



وشهدت عدة مناطق بمدينة خان يونس أعمال شغب وفوضى من قبل عناصر يتبعون لحركة "فتح"، قاموا بإلقاء الحجارة باتجاه عناصر الشرطة "وتلفظوا بألفاظ بذيئة".



وأفادت المصادر الأمنية أن قوات الشرطة سيطرت على الموقف في كافة مناطق المحافظة، وقامت باعتقال عدد كبير من المشاركين في أعمال الفوضى من عناصر "فتح". وأكدت الشرطة على أن هذه "العناصر الخارجة عن القانون مازالت تواصل حملة القتل التخريب والتدمير الممنهجة بأوامر من قيادات رام الله التي تسعى إلى توتير الساحة الفلسطينية".



وشددت الشرطة على أنها لن تسمح لمثل هذه العناصر بممارسة أعمال "العربدة والفلتان وستقوم بمحاسبة كل من يثبت إدانته في مثل هذه الأحداث".



كما أطلق المسلحون النار على الشرطة في بيت حانون، وألقى عناصر فتح الحجارة على رجال الشرطة في غزة. فيما أطق مسلحو فتح النار على سيارة تقل مقاومين من "كتائب القسام" بحي الشجاعية شرق المدينة ما أدى لجرح أربعة منهم.



يأتي ذلك بعد وقت قصير من خطاب زعيم حركة "فتح" رئيس السلطة محمود عباس بمناسبة انطلاقة الحركة تضمن هجوماً لاذعاً على حركة "حماس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
4 شهداء بنيران "مسلحي فتح الموالين للاحتلال"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المسجد العمري :: أسرة المسجد :: لجنة العمل الجماهيري-
انتقل الى: